الفرص الريادية في الاستثمار الرياضي

«الفرص الريادية في الاستثمار الرياضي» لقاء بغرفة الأحساء غدًا

أعلنت غرفة الأحساء عن تنظيم لقاء «الفرص الريادية في الاستثمار الرياضي»، غدًا الثلاثاء، داخل مقر المركز في حاضنة أعمال الأحساء بالهفوف.

وقالت غرفة الأحساء، ممثلة في مركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال، إن لقاء «الفرص الريادية في الاستثمار الرياضي» يستهدف تزويد المشاركين بصورة عن مجالات الاستثمار الرياضي وفرص تحويله ليصبح استثماريًا يحقق دخلًا للمشاركين والمستثمرين.

وأضافت أنها تسعى، من خلال اللقاء، إلى نشر مفهوم ثقافة ريادة الأعمال الرياضية وزيادة أعداد الشركات الناشئة في الرياضة السعودية، وتنشيط ودعم الشركات الرياضية الناشئة، والإسهام في تطوير منظومة ريادة الأعمال الرياضية بالمملكة؛ بما يخدم ركائز رؤية المملكة 2030 والوصول إلى مجتمع حيوي وصحي.

وأوضحت الغرفة أن هذا اللقاء يأتي في إطار البرامج والنشاطات المتنوعة التي ينظمها المركز في إطار رسالته وأهدافه وبرنامج أعماله للعام الجاري، للتعرُّف عن كثب على الطاقات والموارد والفرص التي يوفرها قطاع ريادة وتطوير الأعمال في شتى المجالات.

 

اقرأ أيضا:

غرفة الأحساء تبحث العلاقات التجارية مع السفير الأمريكي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دروب

منصة “دروب” تنظم جلسة عن مفهوم الذكاء الاجتماعي

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ممثلًا في المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب)، يوم الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.