«الغيث»: منتدى الإعلام السعودي 2019 نجح قبل أن يبدأ

أشاد الدكتور عيسى الغيث؛ عضو مجلس الشورى، بانطلاق منتدى الإعلام السعودي 2019 في نسخته الأولى، لافتًا إلى أنه خطوة مهمة بجانب إطلاق جائزة الإعلام السعودي.

وقال «الغيث»؛ على هامش مشاركته في منتدى الإعلام السعودي 2019، إن المنتدى أثبت نجاحه قبل أن يبدأ، مضيفًا أن توقيت انطلاقه مناسبًا لما تمر به المملكة من مرحلة ازدهار وتطور في كل المجالات.

وأضاف أن نجاح المنتدى يتمثل في أنه حتى الآن جمع كوكبة ونخبة كبيرة من الإعلاميين في مكان واحد؛ ليستفيد الجميع من أحاديثهم في المنتدى حول قضايا الإعلام وإيجابياته وطرق تعزيز تلك الإيجابيات.

وتمنى عضو مجلس الشورى أن يستمر المنتدى على مدار السنوات المقبلة، عقب هذا النجاح الكبير للنسخة الأولى.

وانطلق، أمس، منتدى الإعلام السعودي الأول بمشاركة 32 دولة مختلفة، وحضور نخبة كبيرة من صناع الإعلام حول العالم والمسؤولين، كما شارك عدد من وزراء المملكة في جلسات حوارية حول تأثير الإعلام في مختلف قطاعات الدولة.

 

اقرأ أيضا:
«القصبي» في منتدى الإعلام السعودي: صناعة الرأي فن

 

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.