لقاء الأعمال السعودي الموريتاني

“الغرف السعودية” تعقد لقاء الأعمال السعودي الموريتاني

يستضيف مجلس الغرف السعودية، اليوم الأحد الموافق 5 يناير، لقاء الأعمال السعودي الموريتاني المشترك، بحضور الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، ومحمد زين العابدين؛ رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتاني، على أن يشهد اللقاء عدد من المسؤولين ورجال وسيدات الأعمال السعوديين.

ويتناول اللقاء أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة في الجانب الموريتاني؛ حيث يُشكل فرصة سانحة لأصحاب الأعمال السعوديين للاطلاع على تلك الفرص واستغلالها، خاصة في الموضوعات التي تسهم في دفع الشراكة التجارية والاستثمارية بين البلدين.

يشار إلى أن مجالات الشركات والمؤسسات الموريتانية تتنوع بين الصناعات الغذائية، الصيد البحري، السفر والسياحة، الزراعة، النقل والخدمات اللوجستية، الأدوية والمعدات الطبية، المقاولات والبناء.

جدير بالذكر، أن لقاء الأعمال السعودي الموريتاني يأتي ضمن زيارة وفد أصحاب الأعمال الموريتانيين إلى المملكة، خلال الفترة ما بين 5 إلى 8 يناير الجاري؛ حيث يضم الوفد أكثر من 100 شركة ومؤسسة موريتانية في عدد من المجالات.

اقرأ أيضًا:

«الحج والعمرة» تُعلن بدء تطبيق برنامج التأمين الشامل على المعتمرين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.