مجلس الغرف

«الغرف السعودية» يدعو رواد الأعمال للاستثمار في مشروع البحر الأحمر

وجه مجلس الغرف السعودية الدعوة لرواد الأعمال والمهتمين إلى التسجيل في بوابة “الموردين” الإلكترونية؛ للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في تنفيذ مشروع البحر الأحمر.

يُعد مشروع البحر الأحمر وجهة سياحية فاخرة تقع بين مدينتي الوجه وأملج، وتمتد على مساحة 28 ألف كيلو متر مربع؛ حيث يضم أكثر من 90 جزيرة بكر، وبراكين خامدة وصحراء وجبال، وطبيعة خلابة، ومعالم ثقافية مميزة.

وتشمل الفرص الاستثمارية بمشروع البحر الأحمر؛ تشييد الفنادق والمرافق السكنية، تشغيل مرافق الفندقة والضيافة، تطوير وتشغيل مواقع وأنشطة الجذب السياحي، وتطوير وتشغيل الأصول التجارية.

وتسعى شركة «البحر الأحمر للتطوير» إلى عقد العديد من الشراكات مع القطاعين الحكومي والخاص في مجال تطوير المرافق، أهمها البنية التحتية للخدمات العامة، وتوليد الطاقة المتجددة والمياه وإدارة النفايات والبنية التحتية للنقل، بالإضافة إلى تقنيات المعلومات والاتصالات.

ويُمكن لرواد الأعمال والمهتمين الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في تنفيذ مشروع البحر الأحمر من خلال التسجيل هنـــــــــا.

اقرأ أيضًا:

رئيس «غرفة مكة»: اللجان القطاعية تختص بإيصال صوت القطاع لصناع القرار

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.