منتجي الدواجن

«الغرف السعودية»: ملتقى الأعمال السعودي الفرنسي يعزز العلاقات

أكد الدكتور سامي بن عبد الله العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، أهمية ملتقى الأعمال السعودي الفرنسي، والذي سينطلق غدًا الثلاثاء.

وقال “العبيدي”؛ في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إن الملتقى يستهدف توثيق العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المملكة وفرنسا.

وأشار إلى أن ملتقى الأعمال السعودي الفرنسي يأتي في ظل ما تشهده المملكة من انفتاح كبير نحو تمكين المستثمرين السعوديين والأجانب للاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة التي تزخر بها المملكة في مختلف المجالات الاقتصادية.

من جانبه، قال الدكتور محمد بن لادن؛ رئيس مجلس الأعمال السعودي الفرنسي، إن الملتقى يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة وفرنسا، موضحًا أنه يتضمن جلستين، جلسة افتتاحية تتبعها جلسة اقتصادية عامة، إضافة إلى عقد ورشتي عمل، الأولى بعنوان “المملكة مركز لوجستي دولي” والثانية بعنوان “توطين الصناعات”،

ولفت إلى أن الملتقى يُعد فرصة سانحة لأصحاب الأعمال السعوديين للاطلاع على تلك الفرص واستغلالها، خاصة في الموضوعات التي تسهم في دفع الشراكة التجارية والاستثمارية بين البلدين.

وتابع: ويشارك فيه 200 شركة سعودية وفرنسية تعمل في مختلف المجالات الاستثمارية؛ وذلك لبحث تعزيز التعاون المشترك وتبادل الاستثمارات بين البلدين.

 

اقرأ أيضا:

«العامة للحبوب» تُنهي ترسية استيراد 900 ألف طن شعير علفي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.