غرفة الخرج

الغرفة الصناعية بالخرج تعقد اجتماعها السنوي بالسيح.. غدًا

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بالخرج، غدًا، اجتماع الجمعية العمومية السنوي، وذلك في مقر الغرفة الجديد على طريق الملك عبد الله بمدينة السيح.

 

ومن جانبه، أوضح المهندس منصور العماج؛ أمين عام الغرفة التجارية والصناعية بالخرج، أن الغرفة وجهت الدعوة إلى جميع منتسبيها لحضور اجتماع جمعيتها العمومية السنوي، والذي سيتم خلاله مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الغرفة والمركز المالي، ومناقشة الحساب الختامي لعام 2018م.

 

وأضاف أن مجلس إدارة الغرفة يتطلع إلى مشاركة واسعة من منتسبي الغرفة وفروعها في الجمعية العمومية، باعتباره لقاءً سنويًا متجددًا يتاح فيه للمشاركين تبادل الآراء ووجهات النظر المختلفة، ومناقشة العديد من القضايا ذات الصلة بتطوير القطاعات الاقتصادية والإنتاجية والخدمية، وفتح آفاق جديدة لمجتمع الأعمال، وترتيب أولوياته الاستثمارية.

 

اقرأ أيضًا:

مجلس غرفة الخرج يناقش خطة ومبادرات الغرفة لعام 2019

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ذكاء

وزير التجارة يفتتح مركز “ذكاء” لعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي

شهد المهندس ماجد بن عبدالله البواردي، نائب وزير التجارة والاستثمار، والأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.