الغرفة التجارية تعقد ورشة عمل استعدادًا لمنتدى أبها الاستثماري

عقدت الغرفة التجارية الصناعية في أبها، ورشة عمل تحضيرية لمنتدى أبها للاستثمار 2019، بمشاركة نخبة من المستثمرين ورجال وسيدات الأعمال وعدد من الجهات الحكومية المختلفة بمنطقة عسير، وذلك في فندق قصر أبها.

وأوضحت الغرفة التجارية الصناعية، أن منتدى أبها للاستثمار 2019، يهدف إلى رفع معدلات الاستثمار وتطوير البيئة الاستثمارية في منطقة عسير؛ بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

ويهدف المنتدى إلى جذب مزيد من الفرص الاستثمارية الوطنية، وتعزيز التنوع الاستثماري بالمنشآت الاقتصادية المختلفة، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بمنطقة عسير، ودعم الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وتطوير المورد البشري بالمنطقة من خلال دعم ورفع الإمكانيات لدى شباب المنطقة وإكسابهم مزيدًا من المهارات الجديدة.

وتطرق المجتمعون إلى مناقشة عدد من المحاور التي تتعلق بـ منتدى أبها للاستثمار 2019، منها «معوقات الاستثمار في منطقة عسير، السياحة والتعدين، مستقبل قطاع النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة، والإجراءات الحالية والمستقبلية المتخذة لتذليل معوقات الاستثمار بمنطقة عسير».

اقرأ أيضًا: أمير منطقة عسير يستمع لرواد الأعمال ويوجه بحل مشكلاتهم بالمنطقة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير النقل

وزير النقل يفتتح أعمال مجلس الشراكة الاقتصادية مع القطاع الخاص

شهدت منطقة الرياض، اليوم الخميس، انطلاق أعمال مجلس الشراكة الاقتصادية مع القطاع الخاص المنبثق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.