تطبيق طمني

«الغذاء والدواء» تتابع توفر المخزون الغذائي في جازان

واصلت الفرق الرقابية التابعة لهيئة الغذاء والدواء في القطاع الجنوبي التأكد من توفر المخزون الغذائي بجازان، في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

واستهدفت الجولات التأكد من مدى التزام المنشآت ذات العلاقة بالغذاء والدواء التي تقع في نطاق عمل الهيئة بالتعليمات المحددة خلال هذه الفترة.

من جانبه، أوضح هشام بن أحمد القريني؛ مدير فرع الهيئة بالقطاع الجنوبي، أن الهيئة تحرص على أن تكون هيئة رائدة عالميًا تستند إلى أسس علمية لتعزيز وحماية الصحة العامة.

وتابع “القريني”: تأكد فرع الهيئة العامة للغذاء والدواء بالقطاع الجنوبي، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من ‫فيروس كورونا، من سلامة المنتجات وسلامة العاملين وخلوهم من الأمراض الوبائية وحصولهم على الشهادات الصحية؛ حيث تجري الفرق الميدانية متابعة رقابية مستمرة على المنشآت الغذائية والصحية في عدد من المدن والمحافظات التابعة لمنطقة جازان “.

ونفذت الفرق الرقابية حملاتها على أكثر من ٣١١ منشأة للتأكد من التزامها للأنظمة واللوائح في الهيئة، وتنفيذ ٢٥ حملة تفتيشية على مدار السنة و١٢ ورشة عمل للجهات الحكومية والقطاع الخاص، وورشة عمل للتعريف بالغذاء الصحي في عدد من مدارس المنطقة.

وأكدت هيئة الغذاء والدواء أهمية أن يتواصل الجميع معها على الرقم 1999 للرد على بلاغات المواطنين والمقيمين والاستفسارات والرد عليها ومباشرتها؛ للتأكد من سلامة المنتجات وتوفرها للمستهلك.

 

اقرأ أيضا:

«الطيران المدني» تلزم شركات الشحن الجوي باشتراطات السلامة الصحية

أمانة المنطقة الشرقية تستعرض إجراءاتها لمواجهة فيروس كورونا

العدل توجه بإطلاق المرحلة الأولى من خدمة إفراغ العقارات “إلكترونيًا”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تنظم ملتقى “استشارتك” لرواد الأعمال

تنظم الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم بالتعاون مع عيادات الأعمال، يوم الاثنين الموافق 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.