“الغامدي”: “كورونا” لم تنسنا الفرحة بذكرى البيعة الثالثة لولي العهد الأمين

أكد يحيى أبو راس الغامدي؛ رئيس اللجنة العقارية بالغرفة التجارية في الباحة، أن ما نعيشه ويعيشه العالم من ظروف قاسية نتيجة جائحة كورونا لم ينسنا الفرحة والذكرى السنوية الثالثة لتولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ كرسي ولاية العهد،  ولنستذكر المسيرة الحافلة بالإنجازات العظيمة والمتوالية، والانطلاقة الجديدة التي واكبت رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وكان لها الفضل الكبير بعد الله في التحول الإلكتروني السريع لكل خدمات الحكومة، ما أكسبها قوة وخصوصًا في هذه المرحلة.

وأضاف “الغامدي”؛ في تصريحات لـ “رواد الأعمال”،  “نحن هنا لا يسعنا إلا أن نبتهل إلى الله بأن يحفظ مهندس الرؤية، ومستشرف المستقبل صاحب السمو الملكي محمد سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد، في هذه المناسبة العظيمة على كل مواطن ومقيم في أرض الخير وبلد الإنسانية بمناسبة توليه مقاليد ولاية العهد، ونقول لخادم الحرمين الشريفين باسم الجميع إن خير من اخترت سيدي القوي الأمين”.

وأوضح أنه بالرغم ما نعيشه هذا العام الاستثنائي من أزمة عالمية عانت منها كل دول العالم، بل تأثر منها كل فرد على وجه هذه الأرض، إلا أننا في دولتنا العظيمة وبحجم كل التحديات المحيطة بنا دائمًا ما نحرص أن يكون صحة الإنسان بها وسلامته أولًا.

وقال: “لا شك في أن الاقتصاد العالمي يعيش في فترة نمو قطاعات وركود قطاعات أخرى وانكماش في نواحٍ أخرى، وهو بلا شك أمر طبيعي في ظل الأزمات، فما بالك بأزمة كورونا والتي تعدت أضرارها كل السيناريوهات المتوقعة والحروب العالمية”.

وبيّن “الغامدي” أن المملكة العربية السعودية نجحت في مواجهة هذه الأزمة؛ نظرًا لأنها دائمًا على استعداد للحد من مثل تلك الأضرار سواء على الفرد أو المستثمر والاقتصاد بوجه عام؛ حيث ضخت الحكومة عددًا من الحزم النوعية للتخفيف من تلك الأضرار، وقدمت عددًا من المبادرات النوعية لاحتواء هذه الأزمة.

وأشاد بالخطوة المضيئة التي أجراها الصندوق السيادي بالمملكة باقتناص العديد من الفرص السانحة في ظل هذه الأزمة، واستحوذ على العديد منها في خطوة غير مسبوقة، ما سيكون لها تأثير وتعزيز من قيمة اقتصاد المملكة عالميًا.

واختتم “الغامدي” بقوله إن هذه الأزمة عززت من قوة هذه الدولة وعظمتها ما ظهر في تعاملها واستعدادها وكانت أفعالها هي الرد على كل المتربصين بها، ففي كل أزمة يزداد هذا الشعب قربًا ومحبة لحكومته في ظل “سلمان” الإنسانية و”محمد” باني المستقبل.. فارفع  رأسك أنت سعودي.

اقرأ أيضًا:

رئيس غرفة الشرقية: نستبشر بالذكرى الثالثة لبيعة ولي العهد في عبور أزمة كورونا

الأمير محمد بن سلمان ورؤية دعم ريادة الأعمال

شعاع الدحيلان : ولي العهد قاد نقلة تاريخية ونوعية غير مسبوقة

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال

شاهد أيضاً

حمد البوعلي: رؤية 2030 أكبر داعم لريادة الأعمال بدورها في تنويع الاقتصاد

قال رائد الأعمال حمد البوعلي؛ رئيس لجنة الضيافة والترفيه بغرفة الشرقية: إن الاحتفال بالأسبوع العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.