العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية الـ90، وذلك عقب استفسار أحد المستفيدين قائلًا: «ما في عروض لليوم الوطني».

ورد الحساب الرسمي للخطوط السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» موضحًا: «قدّمت السعودية تذاكر مجانية لضيوفها بالاشتراك معنا في مسابقة اليوم الوطني السعودي بالانضمام إلى برنامج الفرسان أو بإدخال رقم عضويتك من خلال الرابط الآتي لتكون أحد الفائزين بالجوائز معنا ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــا)».

وكانت الخطوط السعودية قد أوضحت طريقة الانضمام لبرنامج «الفرسان» والحصول على تذاكر مجانية على درجة الضيافة، وذلك بعد استفسار أحد المستفيدين قائلاً: «لو انضممت للفرسان، شو المطلوب منا وقتها».

ورد الحساب الرسمي للخطوط السعودية عبر موقع «تويتر» موضحًا: «ضيفنا العزيز، تقدم السعودية تذاكر مجانية لضيوفها بالاشتراك معنا في مسابقة اليوم الوطني السعودي بالانضمام إلى برنامج الفرسان أو بإدخال رقم عضويتك من خلال الرابط الآتي لتكون أحد الفائزين بالجوائز معنا ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالي (اضغط هنـــــا)».

وتابع: «لخدمتكم فيما يخص (برنامج الفرسان) يرجى التواصل عبر خدمة الواتس آب من خلال رقم الجوال التابع للخطوط السعودية : 0540000005».

ويصادف يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر، الاحتفال بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية الـ90.

اقرأ أيضًا:

المملكة في عيدها.. مسيرة ظافرة وإنجازات ضخمة

اليوم الوطني 90.. المملكة والاستثمار في الترفيه

اليوم الوطني 90.. السياحة الداخلية وانتعاش القطاع بعد الجائحة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأمير فهد بن منصور

تعيين الأمير فهد بن منصور رئيسًا لاتحاد رواد الأعمال الشباب 2020

كشف اتحاد رواد الأعمال الشباب عن تعيين الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.