ملتقى التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا

“العنود الخيرية” تقيم ملتقى التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا

تقيم مؤسسة العنود الخيرية ممثلة في مركز الأميرة العنود للأوقاف، ملتقى افتراضيًا يحمل عنوان “التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا على الأوقاف في المملكة.. الأثر والحلول”، المقرر انطلاقه في العاشرة من مساء يوم الأربعاء الموافق 6 مايو؛ وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز؛ نائب رئيس مجلس الأمناء رئيس اللجنة التنفيذية بمؤسسة الأميرة العنود الخيرية.

ويناقش ملتقى التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا عدة محاور، هي: التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا محليًا ودوليًا، والتداعيات الاقتصادية على أصول الأوقاف واستثماراتها، والحلول المقترحة لمواجهة الآثار الاقتصادية على الأوقاف.

ويهدف الملتقى، إلى تشخيص الوضع الراهن للتداعيات الاقتصادية على أصول الأوقاف واستثماراتها، وتوعية المؤسسات الوقفية بالتدابير الوقائية من التداعيات والآثار المتوقعة، إضافة إلى مناقشة الاقتراحات والحلول المناسبة لمواجهة آثار جائحة كورونا على الأوقاف.

جدير بالذكر، أن هذا الملتقى الافتراضي يأتي كأحد برامج مؤسسة العنود الخيرية، ومبادراتها التي تتطلع منها إلى الإسهام ضمن جهود عديد الجهات الحكومية والأهلية المبذولة لمواجهة جائحة كورونا، وتلبية حاجة قطاع الأوقاف في المملكة من دراسات وبحوث وبرامج تأهيلية وملتقيات نافعة، بوصفه قطاعًا اقتصاديًا طالته الآثار السلبية التي تسببت بها هذه الجائحة.

وأكد المؤسسة أنه يمكن التسجيل في الملتقى للراغبين في الحضور من خلال الرابط التالي من هنــــــــا، علمًا بأنه سيتم بثه عبر تطبيق (ZOOM).

اقرأ أيضًا:

أسعار النفط تسجل ارتفاعًا جديدًا

“هدف” يودع 436 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج إعانة الباحثين عن عمل

غرفة القصيم تستعرض أهم المبادرات الحكومية لدعم القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

وزارة الموارد البشرية تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر “بوابة العمل عن بعد”، عن توفر (260) وظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.