«العمل والتنمية الاجتماعية» تطرح منافسة للقطاع الخاص لتشغيل مراكز التأهيل

تعتزم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، طرح عدة منافسات للقطاع الخاص لتشغيل وتقدم خدمات التأهيل الشامل لذوي الإعاقة من الفئات العمرية كافة، سعيًا من الوزارة للارتقاء بتلك الخدمات، لتمكين القطاع الخاص وتوسيع مساهمته بتقديم الخدمات التنفيذية، والوصول إلى أفضل المستويات التي تعود على شرائح المستفيدين بالنفع والفائدة تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول والوطني 2020.

ودعت الوزارة المنشآت التي تتوفر لديها الخبرة في مجال التشغيل والإدارة والإشراف الصحي والطبي وتقديم الخدمات والاستشارات الطبية في مختلف التخصصات التي تحتاجها مراكز التأهيل للتقدم للوقوف على مدى أهليتهم لتسلم كراسة الشروط والمواصفات التي توفرها الوزارة لاحقًا لتقديم عروضها الفنية والمالية فيما يخص تشغيل وإدارة مراكز التأهيل الشامل، وكذلك الاستفادة من المقترحات حول إدارة وتشغيل مراكز التأهيل الشامل.

وتشترط الوزارة على الجهات المتقدمة التواصل عبر البريد الالكتروني: A. S. Alokifimlsd.gov.sa، وإرفاق صورة من السجل التجاري وصورة من شهادة الاشتراك في الغرفة التجارية ساريتي المفعول مع ختمها بختم المورد، وصورة من شهادة الزكاة والدخل سارية المفعول مع ختمها من الجهة، وصورة من شهادة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سارية المفعول، وصورة رخصة الاستثمار إذا كانت الجهة مرخصة وفقًا لنظام الاستثمار الأجنبي سارية المفعول، وصورة شهادة تحقيق النسبة النظامية لتوطين الكوادر السعودية سارية المفعول (شهادة السعودة)، واتفاقية الشراكة أو التضامن (متى ما كان ذلك منطبقًا).

كتبت – وفاء عبدالباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“رائد فنتشورز ” و”رؤيا للاستثمار ” يستعرضان تجربتهما بغرفة الشرقية

استضافت غرفة الشرقية ضمن أنشطة وبرامج لجنة الاتصالات والتقنية الشريك المؤسس لشركة رائد فنتشرز للاستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.