تسوية المخالفات

“العمل والتنمية الاجتماعية” بتبوك تعقد محاضرة “حقوق المسنين”

عقد فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك، ممثلاً بمركز التنمية الاجتماعية، أمس الاثنين، محاضرة بعنوان “حقوق المسنين” بمناسبة اليوم العالمي للمسنين، بحضور الدكتور محمد الحربي؛ المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة تبوك، وذلك على مسرح جمعية الملك عبد العزيز الخيرية بتبوك.

من جهته، أكد الحربي؛ أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لم تألُ جهدًا في تقديم العناية والرعاية بفئة كبار السن وتطوير الخدمات المقدمة لهم؛ حيث تقدم الرعاية الشاملة لهم في إطار حرص حكومة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ خادم الحرمين الشريفين، على تقديم كل ما يخدم هذه الفئة الغالية.

وتناولت المحاضرة، التي قدمها الدكتور صبحي العطوي؛ القيم الإسلامية الحميدة التي تدعو إلى إبراز دور المسنين في تنمية وخدمة المجتمع وقدرتهما على العطاء، وتوقير واحترام المسنين، ورفع مستوى الوعي الثقافي والاجتماعي بحقوق كبار السن والاهتمام بهم، إضافًة إلى التعريف بالجهود المحلية والدولية المتعلقة بفئة المسنين.

اقرأ أيضًا:

اليوم .. غرفة تبوك تعقد ورشة عمل للتعريف بـ “منصة قوى”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.