العمل عن بعد في السعودية

5 طُرق لتنظيم الجدول الزمني لـ «العمل عن بعد»

عندما يبدأ الحديث عن العمل عن بعد، يُمكن أن يكون للجدولة الزمنية السيئة تأثير أكبر على حياتك الخاصة؛ حيث تظهر معظم الأبحاث والدراسات أن الموظفين الذين يعملون بنظام العمل عن بُعد يميلون أكثر إلى العمل لساعات أطول مقارنة بالموظفين الذين يعملون من داخل المكتب.

يُمكن أن يؤدي العمل عن بعد أيضًا إلى الشعور بالانفصال والعزلة والوحدة، إذا كنت قد وقعت في العديد من مصائد الجدولة للعمل عن بُعد، فهذا لا يعني أنك موظف سيئ أو أنك تنحدر في حياتك المهنية، ولكن يعني لا تُجيد الطرق الصحيحة للجدولة الزمنية.

إذا لم تكن شخصًا محترفًا ولديه نظام صارم مغروس في عاداتك اليومية، فستجد نفسك تُعاني وتواجه تحديات كبيرة في تنظيم جدول العمل عن بعد، مع ذلك، هناك العديد من الطرق التي يُمكنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة من الواقع الذي تعيشه، عندما تبدأ في ممارسة مهامك الوظيفية بنظام العمل عن بُعد، فهذا لا يعني أنه يجب عليك التوقف عن عقد الاجتماعات أو التواصل مع فريق العمل شبه يوميًا.

لذلك؛ إليك 5 طُرق لتنظيم الجدول الزمني لـ «العمل عن بعد»:

العمل عن بعد

لمزيد من التفاصيل حول كيفية إدارة وتنظيم الوقت يُمكنك الدخول من هنــــــــا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

لينكد إن

5 خطوات للنجاح على لينكد إن في 2022

قبل التفكير في الانضمام إلى شبكة لينكد إن الاجتماعية الرائدة في مجال الأعمال والتوظيف عليك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.