“العمل” تُودع 2.11 مليار ريال بدل غلاء معيشة للمستفيدين لشهر شعبان

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بإيداع مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي والبرامج المساندة لشهر شعبان في حسابات المستفيدين والمستفيدات.
وشملت المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء، وتشمل كذلك بدل غلاء المعيشة المقر بموجب الأمر الملكي الكريم القاضي باستمرار صرف بدل غلاء معيشة للمعاش الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي الذين لا يصرف لهم بدل غلاء المعيشة مع المعاشات التقاعدية.

من جهته، أوضح إبراهيم بن يوسف المبارك؛ وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي، إن إجمالي المبالغ المصروفة بلغت 2,011,721,989 ريالاً، تشمل المعاشات الضمانية للمستفيدين التي بلغت 1,382,528,371 ريالاً، فيما بلغت المساعدات النقدية لأجل الغذاء 191,384,508 ريالاً، بينما تم صرف 101,409,110 ريالاً لسداد جزء من فواتير الكهرباء، بالإضافة إلى 336,400,000 ريال بدل غلاء معيشة.

وأكد “المبارك” أنه تم إيداع تلك المبالغ في حسابات المستفيدين البنكية بشكل مباشر، بهدف تحسين الظروف المعيشية لهم ولأسرهم الضمانية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان بريدة للتمور

تفاصيل انطلاق مهرجان بريدة للتمور

تنظم أمانة منطقة القصيم، مهرجان بريدة للتمور، بتنظيم من وبإشراف إمارة المنطقة بشراكة استراتيجية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.