خدمة إدارة مواقع المنشأة إلكترونيًا

«العمل» تُطلق خدمة «إدارة مواقع المنشأة إلكترونيًا»

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، عن خدمة «إدارة مواقع المنشأة إلكترونيًا»، عبر بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع الوزارة.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن خدمة «إدارة مواقع المنشأة إلكترونيًا» تُمكّن جميع المنشآت من إدارة المواقع وبياناتها؛ عن طريق الربط الإلكتروني مع رخص البلدية.

ولفتت إلى أن هذه الخدمة الجديدة تُسهل على صاحب المنشأة تعريف جميع المواقع والفروع، وتحديث مواقعها الجغرافية، وتحديد العاملين في كل فرع، وتغني هذه الخدمة عن مراجعة مكاتب العمل لفتح فروع في نفس المنطقة.

وستمكن هذه الخدمة أيضًا أصحاب المنشآت من توزيع القوى العاملة بين الفروع ونقلهم بشكل إلكتروني.

ودعت الوزارة المنشآت كافة إلى المبادرة لتحديث بياناتهم؛ عن طريق الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية للمنشأة على موقع الوزارة، والاطلاع على دليل المستخدم المتوفر في الموقع.

 

اقرأ أيضا:

توضيح جديد من وزارة العمل بشأن عمليات التفتيش الميداني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.