«العمل» تُشكل 13 مجلسًا استشاريًّا لذوي الإعاقة في جميع المناطق

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تشكيل 13 مجلسًا استشاريًا للأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم، في عدد من المناطق بالمملكة، حيث وجهت الوزارة جميع الفروع الرئيسية التابعة لها في جميع المناطق، بسرعة تنفيذ القرار بتشكيل المجالس الاستشارية.

وأوضحت وزارة العمل، أن المجالس الاستشارية التي سيتم تشكيلها في عدد من المناطق بالمملكة، تهدف إلى معرفة احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة والتواصل معهم بشكل دائم وتعزيز التواصل مع أسرهم، بالإضافة إلى توحيد الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة لهم ولأسرهم.

كما تهدف المجالس الاستشارية، إلى إشراك جميع ألأشخاص من ذوي الإعاقة في الخطط والمشاريع المستقبلية التي تعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم، ورفع مستوى اندماجهم في سوق العمل.

وتضم المجالس الاستشارية، مسؤولي قطاع التنمية الاجتماعية في كل منطقة، وعدد من الأعضاء الفاعلين من الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم في كل منطقة من مناطق المملكة.

وأكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حرصها على تحقيق تطلعات قيادة المملكة، وتقديم مزيد من الخدمات للأشخاص من ذوي الإعاقة وإدماجهم في سوق العمل وتذليل كافة التحديات التي تواجههم.

اقرأ أيضًا: وزارة العمل تُطلق «بوابة أجير» لعرض الوظائف المؤقتة في موسم الحج

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين تقدم دورة بعنوان «المحاسبة في شركات المقاولات»

تعقد الهيئة السعودية للمقاولين، خلال الفترة من 14 إلى 16 أغسطس الجاري، دورة تدريبية افتراضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.