منصة قوى

«العمل» تُتيح خدمة التقرير الشهري للمنشآت عبر «منصة قوى»

أتاحت وزارة العمل والتنمية خدمة التقرير الشهري للمنشآت عبر منصة «قوى»؛ لإطلاع أصحاب المنشآت بشكل استباقي على حالة المنشأة في سجلات الوزارة.

وقالت وزارة العمل، في بيان لها على موقعها الرسمي، إن خدمة التقرير الشهري عبر منصة «قوى» تساهم في حصول أصحاب المنشآت على كل المعلومات والمؤشرات المتعلقة بمنشآتهم، بالإضافة إلى التنبيهات الاستباقية التي تهم أصحاب الأعمال في التخطيط واتخاذ التدابير اللازمة.

وأكدت أن هذه الخطوة تُحقق التكامل بين الوزارة وأصحاب الأعمال؛ لضمان الشفافية والوضوح وتحقيق أعلى المعايير المطلوبة.

ولفتت الوزارة إلى أنه يُمكن لأصحاب الأعمال الحصول على نسخة مفصلة من تقرير حالة المنشأة بشكل شهري من خلال التسجيل في البوابة الإلكترونية لمنصة «قوى»، ثم طلب نسخة التقرير التي سيتم إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني المعتمد في ملف المنشأة.

وعلى الراغبين في التسجيل وطلب التقرير والاطلاع على الخدمات كافة التي تقدمها «قوى» الدخول هنا.

تجدر الإشارة إلى أن تقرير حالة المنشأة في مرحلته الأولى يتضمن معلومات عامة عنها، وأعداد الموظفين ووممثلي المنشأة، وحالة رخص العمل، كما يتضمن مؤشر الامتثال للأنظمة، والذي يشمل عرض نتيجة المؤشر والمعايير المختصة بذلك، إضافة إلى الملاحظات المقيدة على المنشأة، ومصدرها، والمخالفات المسجلة عليها إن وُجدت.

 

اقرأ أيضا: 

«السعودية للتموين» تجدد عقدها مع الخطوط لمدة 10 سنوات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طيّب

شركة “طيّب” للرعاية الطبية المنزلية تغلق جولة استثمارية كبرى

أغلقت شركة “طيّب” المتخصصة بالرعاية الطبية المنزلية جولة استثمارية لم يتم الافصاح عن قيمتها، بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.