“العمل” توافق على إنشاء أول جمعية بيئية في الجوف

أصدر المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، قرارًا بالموافقة على تأسيس أول جمعية بيئية على مستوى منطقة الجوف، والتي تسمى “جمعية القريات الخضراء لحماية البيئة”، ويشمل نطاق خدماتها محافظة القريات.

من جهته، أوضح المهندس مساعد نايف الصايل؛ رئيس مجلس إدارة جمعية القريات الخضراء لحماية البيئة، أن الجمعية نفذت عددًا من البرامج البيئية بالشراكة مع الجهات الحكومية والتعليمية والجمعيات الأهلية والتطوعية.

وأعرب الراجحي؛ عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الجوف، على دعمه وتشجيعه للأعمال البيئية، مشيدًا بحرصه على كل ما من شأنه النهوض بالأعمال البيئية على مستوى المنطقة، كما تقدم بالشكر للمهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، لموافقته على تأسيس الجمعية التي تهدف أعمالها لخدمة المجتمع وأبنائه.

اقرأ أيضًا:

أمير منطقة الجوف يستعرض سير برنامج التوطين والخدمات التي تقدمها وزارة العمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.