برنامج الصفوة

العمل تقيم ورشة تعريفية ببرنامج الصفوة

نظمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ورشة العمل بالتعاون مع السوق المالية السعودية “تداول”؛ بعد أن أعلنت عن ضم جميع الشركات المدرجة في السوق تلقائيًا، وذلك تحت قائمة عملاء برنامج الصفوة كأحد الحوافز الحكومية التي تقدم لهذه الشركات نظير تميزها.

ناقشت ورشة العمل، العديد من الأفكار والمقترحات، إضافة إلى الإجابة على كل الأسئلة التي وجهها مسئولو الشركات حول طبيعة الخدمات التي يقدمها البرنامج، ودور الوزارة في تحقيق مستهدفات الرؤية.

وقدمت الورشة شرحًا عمليًا لما يمنحه البرنامج من المميزات والحوافز، إضافة إلى توضيح اشتراطات الانضمام للبرنامج، الذي يأتي ضمن جهود الوزارة في مبادرة “تحفيز وتشجيع شركات القطاع الخاص على طرح وإدراج أسهمها في السوق المالية التابعة لبرنامج تطوير القطاع المالي.

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد أطلقت برنامج الصفوة الذي تقدم فيه العديد من المميزات لعملائها؛ عن طريق تعيين مدراء علاقة مختصين لكل عميل ومسار سريع يتم من خلاله تقديم الخدمات في وقت قياسي؛ وذلك في حال التزام هذه الشركات بنسبة التوطين المحددة وبقائها في النطاق البلاتيني لمدة عام، ولم يقل عدد العاملين السعوديين فيها عن 250 عاملاً.

اقرأ أيضًا:

صور.. أمير نجران يفتتح المهرجان الوطني للحمضيات والاستثمار الزراعي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة التطوع الصحي

طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

أعلنت منصة التطوع الصحي عن استقبالها أكثر من 79 ألف متطوع، يرغبون في تقديم الخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.