برنامج الصفوة

العمل تعلن ضم الشركات المدرجة في السوق المالية لعملاء برنامج الصفوة

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن ضمها جميع الشركات المدرجة في السوق المالية السعودية لقائمة عملاء برنامج الصفوة، والذي أطلقته مؤخرًا.

وأعلنت الوزارة عن ضم جميع الشركات المدرجة في السوق تلقائيًا تحت قائمة عملاء البرنامج كأحد الحوافز الحكومية التي تقدم لهذه الشركات؛ نظير تميزها المؤسسي وشفافيتها العالية وقيمتها المضافة، وذلك بالتعاون مع هيئة السوق المالية، والسوق المالية السعودية «تداول».

يتضمن برنامج الصفوة العديد من المميزات لعملائها عن طريق تعيين مديري علاقة مختصين لكل عميل ومسار سريع؛ حيث يتم من خلاله تقديم الخدمات في وقت قياسي، وذلك في حال التزام هذه الشركات بنسبة التوطين المحددة وبقائها في النطاق البلاتيني لمدة عام، ولم يقل عدد العاملين السعوديين فيها عن 250 عاملاً سعوديًا.

جدير بالذكر أن هذا الحافز يأتي ضمن جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مبادرة “تحفيز وتشجيع شركات القطاع الخاص على طرح وإدراج أسهمها في السوق المالية”؛ التابعة لبرنامج تطوير القطاع المالي.

اقرأ أيضًا:

منشآت تنظم دورة «ريادة الأعمال في منصات التواصل الاجتماعي»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الصكوك العقارية الإلكترونية

توجيه جديد من «ساما» للبنوك حول الصكوك العقارية الإلكترونية

أصدرت مؤسسة النقد العربي السعودي (ٍساما) توجيهًا بشأن الصكوك العقارية الإلكترونية والذي تم توجيهه للبنوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.