“العمل” تطلق مبادرة سفراء المسؤولية الاجتماعية

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق مبادرة سفراء المسؤولية الاجتماعية.

وقالت الوزارة، في بيان، إن المبادرة تهدف إلى استقطاب الشخصيات المؤثرة في المجالات المختلفة، واستثمار تأثيرهم في مختلف فئات المجتمع؛ لنشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية ومبادئها السامية، وإبراز قيمتها الاجتماعية والاقتصادية والتنموية، عبر تفعيل دور السفراء المهم والحيوي في تكريس مفاهيم المسؤولية الاجتماعية لدى المجتمع.

وتتضمن قائمة سفراء المسؤولية الاجتماعية العديد من الشخصيات البارزة وتضم: الشيخ عادل الكلباني، وكوثر الأربش، ومها الوابل، وأبرار السبر، ووعد، وأحمد الشدي، وخالد العقيلي، وعبد العزيز الحمادي، وفهد المساعد، ومحمد الشريف، وفهد الأحمدي، وشهد عطار، وماجد عبد الله، وسمر المقرن، وأحمد الرماح، وهيثم ومفيد النويصر.

ويعد السفراء شركاء للوزارة في إيصال رسالتها إلى المجتمع من خلال تقديم عدد من الأعمال التي تسهم في تعزيز المسؤولية الاجتماعية، وقيام الشركات بمسؤوليتها تجاه المجتمع، وذلك بدعمهم لمبادرات المسؤولية الاجتماعية في برامج الرؤية، وكذلك المبادرات المرتبطة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وعقدت الوزارة العديد من اللقاءات التعريفية مع السفراء والتي ناقشت العديد من المبادرات المحورية الشاملة التي تدعم مسيرة المملكة في التنمية.

وأوضحت أن المبادرة جاءت حرصًا من الوزارة بالمساهمة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية، والسعي لتحسين وتلبية احتياجات المجتمع تماشيًا مع مستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول «المهارات المتكاملة للموارد البشرية»

تقدم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز التدريب، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برنامجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.