“العمل” تصدر وثيقة دعوة المتنافسين للمقاولين المتقدمين للتأهل لمشروع المنصة الوطنية

أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وثيقة دعوة المتنافسين؛ لتقييم ملفات تأهيل المتنافسين واختيار المؤهلين حتى الثاني من شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة لاستعداد الوزارة للكشف عن نتائج التقييم واختيار المتنافسين من المقاولين المتقدمين للتأهل لمشروع المنصة الوطنية لبرامج الدعم الحكومي، يوم الأحد 9 سبتمبر المقبل.

وبحسب وثيقة دعوة المتنافسين، التي أصدرتها الوزارة يشمل نطاق عمل المؤهل لتنفيذ المنصة، تجهيز وبناء المنصة ونقل البيانات لبرنامج حساب المواطن وتشغيل المنصة ودعمها لمدة سنتين، وحددت الوزارة مدة تنفيذ المشروع بـ 30 شهرًا، تبدأ من تاريخ التعميد واستلام الموقع، ويدخل ضمن هذه المدة أيام الجمع والأعياد والعطلات الرسمية.

ويتيح المشروع دعم المنظومة الداعمة لبرنامج حساب المواطن، وهو عبارة عن منصة تتيح لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية إضافة برامج دعم جديدة ودمج برامج وإلغاء برامج بأقل جهد تقني متاح عن طريق تطوير حل متكامل يعتمد في بنائه على الإتاحة والمرونة والقابلية للتوسع والبناء على أسس SOA.

ويهدف هذا المشروع إلى بناء منصة الدعم الحكومي وإدراج برنامج حساب المواطن كمرحلة أولى، ويتم خلالها توسيع شمولية برنامج حساب المواطن ليكون مظلة شاملة لجميع برامج الدعم الحكومي، على أن تمهد هذه المنصة لإدراج برامج دعم أخرى مثل: برامج الضمان، والرعاية الاجتماعية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.