«العمل» بالشرقية: 33 أسرة منتجة شاركت في معرض صنعتي 2019

أعلن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، أن 33 أسرة منتجة لفرع وزارة العمل بالشرقية شاركت في معرض صنعتي 2019، والذي اختتمت فعالياته أمس الأحد، واستمر لمدة خمسة أيام.

وأوضح فرع وزارة العمل، أن المشاركة في فعاليات معرض صنعتي 2019 تضمنت التعريف ببرنامج وثيقة العمل الحر، وعقود العمل والخلافات العمالية، والرد على استفسارات الجمهور حول الثقافة العمالية، التعريف بالخدمات الإلكترونية للوزارة، والإجازات، والأجور، واستضافة طاقات لتسجيل طالبي العمل.

من جانبه، أكد محمد الأطرش؛ مساعد المدير العام لقطاع العمل بالمنطقة الشرقية، أن فعاليات معرض صنعتي 2019 شهدت تواصلاً فعالاً من قِبل المواطنين والمقيمين مع الخدمات التي يقدمها ركن فرع وزارة العمل؛ للحصول على المعلومة الصحيحة، ووثيقة العمل الحر، والتقديم لها.

اقرأ أيضًا: «وزارة العمل»: تسديد رسوم إلحاق 14 ألف مستفيد بمراكز الرعاية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.