“العلوم والتقنية” تستقبل طلبات الانضمام للمعسكرات التدريبية في الرياض والقصيم

فتح برنامج بادر لحاضنات ومسرعات التقنية في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، باب استقبال طلبات الانضمام لمعسكرات “بادر” التدريبية التي ستنطلق في منتصف شهر أبريل المقبل.

وتهدف المعسكرات التدريبية إلى تعزيز ثقافة العمل الحر، ودعم إنشاء وتطوير المشاريع الناشئة، وتستمر على مدار خمسة أيام في كل من الرياض والقصيم.

وتتضمن المعسكرات التدريبية إكساب رواد الأعمال مهارات تأسيس المشاريع التقنية الجديدة، وسبل عرض الأفكار أمام المستثمرين، وطرق الحصول على التمويل، بالإضافة إلى استعراض قصص نجاح بعض الشركات على المستوى الإقليمي والعالمي.

وتتضمن شروط قبول طلبات الانضمام، اتسام المشاريع بالإبداع، وقابليتها للتنفيذ والاستدامة، مع قدرتها على حل المشكلات المجتمعية المختلفة.

من جانبه، قال نواف الصحاف؛ المدير التنفيذي لبرنامج بادر لحاضنات التقنية، إن المشاريع الناجحة في معسكرات “بادر” من المقرر أن تحصل على فرص استثمارية واعدة في المراحل المبكرة لها، عبر مسرعة الأعمال التابعة لبرنامج بادر، فضلًا عن استثمارات لاحقة من قبل المستثمرين المحليين والإقليميين.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق برامج تدريبية في عدد من التخصصات

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، عن إطلاق مجموعة من برامج التدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.