العقارية السعودية تربح 30.27 مليون ريال خلال 3 أشهر

كشفت الشركة العقارية السعودية “العقارية” عن نتائجها خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وأوضح بيان للشركة، أن أرباحها الصافية بلغت 30.27 مليون ريال، خلال الربع الثاني من العام الجاري، بزيادة بلغت 46.16% عن نفس الفترة من العام الماضي.

وتمكنت الشركة من تحسين هامش الربح الإجمالي خلال الربع الثاني من 2018 لترتفع إلى 70.4% مقارنة 67.5% خلال الفترة من العام 2017 نتيجة لارتفاع العائدات إلى 83.1 مليون ريال، بارتفاع 5.7% مقارنة بنفس الفترة من العام 2017.

كما تمكنت الشركة من تعزيز أرباحها الصافية نتيجة لإعادة تقييم أدواتها المالية المشتقة التي بلغت قيمتها 5.4 ملايين ريال، مقارنة بخسائر بلغت 6.3 ملايين ريال في الربع الثاني من 2017.

وأعلنت “العقارية” عن خططها لتنفيذ مشروع عقاري متعدد الاستخدامات يحمل اسم الوديان، على مساحة سبعة ملايين متر مربع بموقع استراتيجي في العاصمة الرياض، كما أوصى مجلس الإدارة في شهر مايو الماضي بمضاعفة رأس مال الشركة من خلال منح سهم واحد مجاني لكل سهم قائم، وبذلك تزيد الشركة أسهمها من 120 مليون سهم إلى 240 مليون سهم.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.