العطاوي: حجز 50% من مشروع “لؤلؤة الديار”

أعلن نايف العطاوي؛ المدير العام للشركة المطوّرة لمشروع «لؤلؤة الديار»؛ أحد المشاريع السكنية تحت الإنشاء بمدينة ينبع، أن نسبة حجوزات المستفيدين على مشروع «لؤلؤة الديار» تجاوزت 50%، بواقع 600 وحدة «تاون هاوس» من إجمالي 1.182 وحدة يضمها المشروع، مع الانتهاء من البنية التحتية بشكل كامل.

وأضاف:”تبدأ أسعار الوحدات من 528 ألف ريال، وصممت جميع الوحدات السكنية بما يناسب تطلعات المستفيدين، بتصميم هندسي مميز، يجمع بين الأصالة والعصرية، ويراعي خصوصية الأسرة السعودية”.

وأكد العطاوي أنه :«لن يستقطع أي مبلغ من المستفيد، إلا عند استلام المفاتيح الخاصة بوحدته السكنية، باستثناء 5% من قيمة الوحدة السكنية يدفعها خلال فتره انتظاره لاستلام السكن، كما يوجد لدينا ضمانات على كافة المواد المستخدمة والهيكل الإنشائي تصل إلى 20 عامًا، والأدوات المستخدمة جميعها بتقنيات ألمانية رُوعي فيها الجودة العالية”.

وكشف قطاع توزيع المياه بالمملكة ممثلا بالإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية، عن استلام وتشغيل الخدمات المائية والبيئية لمشروع وزارة الإسكان بمحافظة الخبر، الذي وُزع على المستفيدين أخيرًا.

ومن جانبه، أوضح عبدالله العمري؛ الرئيس التشغيلي للمنطقة الشرقية، أن المساحة التي تم تشغيل الشبكات بها تقارب 260 ألف متر مربع، تحتوي على 272 وحدة سكنية مختلفة الأحجام، تم إيصالها جميعها بالخدمات المائية والبيئية واستفادة جميع القاطنين في هذه الوحدات من الخدمات المقدمة لهم.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت يناقش «الجانب القانوني بالأعمال التجارية»

يعقد مركز دعم المنشآت بالرياض، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، يوم الأربعاء 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.