مركز التواصل الموحد

«العدل»: مركز التواصل الموحد قدم خدماته لأكثر من 200 ألف مستفيد

أعلنت وزارة العدل، ممثلة في مركز التواصل الموحد 1950، أن المركز قدم خدماته لأكثر من 200 ألف مستفيد منذ انطلاق أعماله خلال شهر فبراير الماضي.

وأوضح مركز التواصل الموحد 1950 أنه يعمل على مدار الساعة لخدمة المستفيدين، وذلك في ضوء اتخاذ التدابير وكل ما من شأنه رعاية الصحة العامة للمواطنين والمقيمين وسلامتهم خلال الفترة الحالية.

ويُتيح المركز خدماته للمستفيدين باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك من خلال الاتصال الهاتفي أو رسائل البريد الإلكتروني، إلى جانب إتاحة التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أنه يُمكن الاستفادة من جميع الخدمات المُقدمة، من خلال التواصل من داخل المملكة على رقم 1950، ومن خارج المملكة عبر الرقم 920001950، ويمكن للمستفيدين تنفيذ بعض الخدمات ذاتيًا عن طريق الرد الآلي، كما يُمكن التواصل من خلال خدمة «المحادثة المباشرة»، لمتصفحي البوابات الإلكترونية للوزارة.

يُشار إلى أن مركز التواصل الموحد 1950 بدأ تقديم خدمات التوثيق هاتفيًا مؤخرًا، عبر 3 خطوات لأهالي محافظة القطيف، خلال الأوقات المحددة لذلك، وهي من الأحد حتى الخميس «من الساعة 7:30 صباحاً حتى 9 مساءً»، ومن الجمعة إلى السبت «من الساعة 1 مساءً حتى 6 مساءً»، فيما يقدم المركز خدماته الأخرى على مدار الساعة؛ حيث يستهدف المركز رفع نسبة رضا المستفيد عن الخدمات العدليّة، وتقليل الوقت المستغرق للإجابة عن الاستفسارات وحل الشكاوى.

اقرأ أيضًا:

جامعة الباحة تفعل أكثر من 19 ألف شعبة عبر برنامج التعليم عن بعد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.