«العدل» توضح موعد اختبارات السمات الشخصية بمسابقة وظائفها

أعلنت وزارة العدل، اليوم الأربعاء، عن بدء إجراء اختبارات السمات الشخصية لـ 5826 متقدمًا ومتقدمة لمسابقتها المعلنة بالمرتبة السادسة بتاريخ 3 رمضان 1440 هـ، و937 متقدمًا ومتقدمة للمسابقة المعلنة بالمرتبة الثامنة بتاريخ 13 من ربيع الأول 1441هـ، لوظائف «باحث شرعي وباحث قانوني» بجميع أنحاء المملكة.

وأوضحت الوزارة أنه تم إخطار المتقدمين بموعد إجراء اختبارات السمات الشخصية؛ من خلال رسائل نصية أُرسلت على أرقام هواتفهم، تضمنت مكان وتاريخ الاختبار، لافتة إلى أن دعوة المقبولين من المتسابقين في وظائف المرتبة السادسة لإجراء الاختبارات المحددة، تمت بحسب ترتيب المتقدمين لاختبار القدرة المعرفية نزولاً من درجة 100، وبحسب عدد الوظائف المتاحة في كل تخصص ومنطقة.

وناشدت “العدل” جميع من وصلتهم الرسائل النصية، الدخول على موقع الوزارة الإلكتروني، وطباعة بطاقة دخول الاختبار، والتي تحتوي على التفاصيل الكاملة لمقر الاختبار ورقم المجموعة والوقت لكل متسابق، والتعليمات والمستندات المطلوب إحضارها.

وكشفت عن أن المتقدمات لوظيفة «مطور برامج أول» بالمرتبة الثامنة، سيتم تحديد مواعيد الاختبارات والمقابلات لهن في وقت لاحق، وإشعارهن بذلك عبر الرسائل النصية ومن خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

اقرأ أيضًا: «العدل» تفتح باب المقابلات لوظائف المرتبة الثامنة «نساء»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم دورة تدريبية عن تكوين منظومة القيم

أعلن مركز دلني للأعمال عن تنظيم دورة تدريبية عن بُعد، بعنوان “تكوين منظومة القيم المؤسسية”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.