منتدى الرياض الاقتصادي

“العجلان” يؤكد مواكبة منتدى الرياض الاقتصادي للإصلاحات المالية بالمملكة

افتتح منتدى الرياض الاقتصادي في دورته التاسعة، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 21 يناير في الرياض؛ تحت رعاية صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين.

وشهد المنتدى حضور الأستاذ عجلان العجلان؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، الذي حرص على رفع الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على رعايته المنتدى وهو ما كان له بالغ الأثر في تعزيز نجاحات المنتدى، في إطار ما يجده القطاع الخاص من اهتمام ورعاية.

ورفع الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على ما يجده القطاع الخاص من اهتمام ومتابعة، وحرصه على تعزيز بيئة الاستثمار، وتذليل المعوقات، واستشراف المستقبل، بعمل إصلاحي كبير، عبر رؤية المملكة 2030.

ونوه العجلان بما تلقته الغرفة من دعم واهتمام وتوجيهات من سمو أمير منطقة الرياض، مؤكدًا أن هذا الدعم كان له الأثر في تعزيز دور الغرفة بخدمة خدمة قطاع الأعمال والتنمية المجتمعية، موضحًا أن المنتدى عبر دوراته المتعاقبة، يشكل حدثًا يترقبه المختصين والمهتمين، لما يمثله من منهجية علمية في تناوله للقضايا والموضوعات التي يطرحها، من خلال أهميتها ودراستها بشكل دقيق وعلمي، ولم يكتفى بالدراسة والنتائج؛ إنما يقدم أيضًا توصيات ومبادرات واليات لمعالجة تلك القضايا.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن المنتدى في دورته الحالية عمل على مواكبة ما تشهده المملكة من إصلاحات وتحولات مهمة بالتطرق لخمس دراسات تتناول وظائف المستقبل والبيئة والإصلاحات المالية والقطاع غير الربحي والهجرة العكسية.

جدير بالذكر أن المنتدى ينطلق تحت شعار “اقتصاد أساسه إنسان”، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضًا:

أمير الرياض يشيد بدور رجال الأعمال في تحريك عجلة التنمية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.