العامودي: صيانة 6821 كيلو مترًا على الطرق المؤدية إلى مكة والمشاعر المقدسة

أعلن نبيل بن محمد العامودي؛ وزير النقل، عن صيانة 6821 كيلو مترًا على الطرق المؤدية إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، خلال موسع الحج هذا العام؛ لتأمين وتوفير أفضل خدمات النقل لنحو 2.5 مليون حاج.

وأضاف أن وزارة النقل بدأت في التحضير المبكر لموسم حج هذا العام، من خلال تنفيذ العديد من المشروعات في الطرق المؤدية إلى المشاعر المقدسة، والتأكد من سلامتها والوقوف على جاهزيتها.

وأشار “العامودي” إلى أن الوزارة قامت بالعديد من التوسيعات لبعض الطرق، ورفع نسبة الجودة والسلامة داخل وخارج المدن، من خلال استخدام أحدث التقنيات، مع تكثيف حملاتها التفتيشية على مداخل المشاعر المقدسة.

وكانت الهيئة العامة للإحصاء، أعلنت، أمس السبت، العدد الإجمالي لحجاج بيت الله الحرام للعام الهجري 1440، والبالغ 2.48 مليون حاج.

قرأ أيضًا:

موسم حج 1440هـ ودور “النقل” في خدمة ضيوف الرحمن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الضمان الاجتماعي

إيداع معاشات الضمان الاجتماعي بقيمة 1.7 مليار ريال

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.