لائحة الزكاة المعدلة

«العامة للزكاة» تُطلق خدمة الإفصاح عن العقود إلكترونيًا

أطلقت الهيئة العامة للزكاة والدخل خدمة «الإفصاح عن العقود» للمنشآت، ضمن الخدمات الإلكترونية التي توفرها الهيئة للمكلفين عبر الموقع الإلكتروني.

وتأتي هذه الخدمة في إطار حرص الهيئة العامة للزكاة والدخل على المساهمة في التحول الرقمي في جميع تعاملاتها وإجراءاتها مع المكلفين، حيث يُمكن للمكلفين عرض العقود المبرمة مع المنشآت الأخرى إلكترونيًا من خلال هذه الخدمة، وذلك من خلال حساب المكلف على البوابة الإلكترونية للهيئة.

وأوضحت الهيئة العامة للزكاة والدخل، أن خدمة «الإفصاح عن العقود» للمنشآت، تهدف إلى تسهيل كل التعاملات مع الهيئة وتنفيذ جميع الخدمات المقدمة للمكلفين، مبينة أن هذه الخدمة ستكون الوسيلة الوحيدة التي تُتيح إمكانية رفع العقود المبرمة مع منشآت أخرى للهيئة، وهو ما يُسهل عملية الوصول إلى بيانات المكلف في التعاملات مع الهيئة.

وفي هذا السياق، وجهت الهيئة الدعوة لجميع المستفيدين إلى زيارة بوابة الهيئة الإلكترونية؛ للاطلاع على الدليل الإرشادي الخاص بالخدمة.

جدير بالذكر، أن موقع الهيئة العامة للزكاة والدخل الإلكتروني يقدم أكثر من 60 خدمة إلكترونية؛ بهدف تسهيل الأعمال وتحسين جودة وسرعة الخدمات المقدمة للمنشآت.

اقرأ أيضًا: الزكاة والدخل تدعو لتقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية أكتوبر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.