العامة للحبوب

«العامة للحبوب» تُعلن صرف مستحقات الدفعة الـ 16 لمزارعي القمح المحلي

أتمت المؤسسة العامة للحبوب، صرف مستحقات الدفعة السادسة عشر من مزارعي القمح المحلي، شاملة الدفعة العاشرة من مستحقي العلاقة التعاقدية بين المزارعين والشركات الزراعية؛ الذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم الموسم الحالي، وقاموا بإغلاق حساباتهم، وذلك من خلال منصة “محصولي” الإلكترونية بالموقع الرسمي للمؤسسة.

وبحسب ما أعلنته المؤسسة العامة للحبوب، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، فإن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة بلغ نحو 8,841,669 ريال، لصافي كمية مستلمة 5,030 طُنًا، وذلك لـ 18 مزارعًا، مُشيرة إلى أن إجمالي الكمية المستلمة من المزارعين حتى تاريخه بلغت 526,517 طُنًا لـ 1750 مزارعًا.

وفي سياق ذلك، وجهت المؤسسة الدعوة لجميع المزارعين إلى سرعة إقفال حساباتهم فور الانتهاء من تسليم الكميات المخصصة لهم ليتسنى إيداع الدفعات التالية بحسب الكميات الموردة وبعد استكمال إجراءات التدقيق.

يذكر أن المؤسسة العامة للحبوب، تكثف جهودها لضمان توفير السلع الاستراتيجية بأسعار معقولة واستدامة الاحتياطي والخزن الاستراتيجي من السلع الغذائية وإمكانية الاعتماد عليه، وتعزيز تنمية قطاع السلع الغذائية المتعلقة بالمخزون الاستراتيجي من خلال تنظيم محكم ومعلومات وتحاليل موثوقة للسوق واستجابة فعالة لحالات الطوارئ.

اقرأ أيضًا:

«العامة للحبوب» تُعلن صرف مستحقات الدفعة الـ 15 لمزارعي القمح المحلي

صندوق هدف يجيب عن أبرز الأسئلة الشائعة حول ملتقى لقاءات المدينة 2022

وزارة التجارة: أكثر من 35 ألف سجل تجاري في نشاط القهوة

مبادرة مسك الريادة تقدم مجموعة برامج حول التمويل والاستثمار

بنك التنمية الاجتماعية: تأهل أكثر من 100 مشروع للحصول على تمويل من خلال «تجسير»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت يقدم جلسة حوارية حول مراكز ضيافة الأطفال

يقدم مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة، الأربعاء 7 ديسمبر القادم، جلسة حوارية عن مراكز ضيافة …