«العامة للحبوب»: بدء إجراءات صرف مستحقات مزارعي القمح المحلي

أكدت المؤسسة العامة للحبوب، البدء في إجراءات صرف المستحقات وتحويلها للحسابات البنكية الخاصة  كل مزارعي القمح المحلي، الذين قاموا بتوريد الكميات المحددة لهم.

وكانت المؤسسة أطلقت خدمة جديدة، عبر موقعها الإلكتروني، تُتيح للمزارع إغلاق حساب توريد القمح، وذلك لتحديد المؤسسة إجمالي الكمية المستلمة استعدادًا لبدء عمليات صرف المستحقات.

وفي سياق متصل، كشف المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس؛ محافظ المؤسسة العامة للحبوب، أن المؤسسة بعثت رسائل نصية عبر الهواتف المحمولة لجميع المزارعين الذين سلموا كميات القمح المحلي الخاص بهم؛ وذلك لسرعة البدء في إجراءات إغلاق حساباتهم تمهيدًا للصرف.

وأوضح أن المؤسسة استلمت من خلال فروعها المختلفة أكثر من 178 ألف طن قمح محلي تم توريدها من قِبل 829 مزارعًا، وذلك حتى نهاية سبتمر 2019 م، متوقعًا زيادة الكمية وعدد المزارعين بنهاية فترة التسليم المحدد لها يوم 31 أكتوبر من العام الجاري.

جدير بالذكر أن المؤسسة العامة للحبوب بدأت في استلام كميات القمح المحلي من المزارعين للموسم الحالي «1440 / 1441هـ» بداية من 3 شعبان 1440هـ الموافق 8 أبريل 2019م، وذلك تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء رقم 66 بتاريخ 25/2/1437هـ الخاص بضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الخضراء.

اقرأ أيضًا: «العامة للحبوب» تطرح المناقصة الخامسة لاستيراد مليون طن شعير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طيّب

شركة “طيّب” للرعاية الطبية المنزلية تغلق جولة استثمارية كبرى

أغلقت شركة “طيّب” المتخصصة بالرعاية الطبية المنزلية جولة استثمارية لم يتم الافصاح عن قيمتها، بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.