«العامة للجوازات» تُعلن النتائج النهائية لرتبة «جندي» للعنصر النسائي

أعلنت وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي، نتائج القبول النهائي للمديرية العامة للجوازات على رتبة «جندي» للعنصر النسائي.

ودعت الإدارة العامة للقبول المركزي، جميع المتقدمات على وظائفها الدخول على بوابة أبشر للتوظيف، للاطلاع على النتائج النهائية ومعرفة إجراءات القبول النهائي، حيث يمكن معرفة النتائج من هنــــا

كانت الإدارة العامة للقبول المركزي، أعلنت مؤخرًا فتح باب القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة للجوازات على رتبة «جندي» للعنصر النسائي.

وبدأت عملية التقديم لـ وظائف الأحوال المدنية في العاشرة من صباح يوم الأحد الموافق 12 شوال 1440هـ، والتي استمرت حتى العاشرة من صباح يوم الأربعاء الموافق 16 شوال من العام نفسه، وذلك عبر منصة «أبشر» الإلكترونية للتوظيف.

اقرأ أيضًا: معلومات عن نظام “أبشر” التابع لوزارة الداخلية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجموعة العشرين

عقد الاجتماع الأول لـ«تنمية مجموعة العشرين» برئاسة المملكة

عقدت مجموعة عمل التنمية التابعة لـ«مجموعة العشرين» اجتماعها برئاسة المملكة، يومي 10 و11 ديسمبر الجاري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.