العامة للتقاعد

«العامة للتقاعد» وشركة «ولاء للتأمين التعاوني» تُوقعان مذكرة تفاهم

وقّعت المؤسسة العامة للتقاعد، وشركة «ولاء للتأمين التعاوني»، مذكرة تفاهم؛ لتقديم مزايا للمتقاعدين في مجال التأمين على المركبات.

وقع مذكرة التفاهم سعود بن سليمان الجهني؛ مساعد المحافظ للشؤون التأمينية، وصلاح محمد الجبر؛ الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة “ولاء”.

وتتضمن تقديم الكثير من المزايا التي تتعلق بمجال التأمين على المركبات، تشمل تمكين المتقاعدين والمستفيدين من بعدهم، وهم «المستحقون للمعاش التقاعدي بعد وفاة المتقاعد»، من خدمات الشركة بخصم 15% على تأمين المركبات لمنتج ضد الغير ومنتج التأمين الشامل.

وأوضح “الجهني” أن مذكرة التفاهم تأتي ضمن جهود المؤسسة للتعاون مع الجهات في القطاعين العام والخاص؛ لتقديم خدمات مميزة للمتقاعدين وأسرهم، وذلك تحقيقًا لاستراتيجية المؤسسة 2022.

يُشار إلى أن المؤسسة العامة للتقاعد تعاونت مع أكثر من 381 جهة من مختلف الشركات ومؤسسات القطاع الخاص في عدد من المجالات، كالطب والصحة، العناية بالأسنان، العيون، اللياقة والتجميل، التدريب والتعليم، الفنادق والترفيه، تأجير السيارات والتسوق، والتمويل، وغيرها من الخدمات الأخرى في جميع مناطق المملكة.

اقرأ أيضًا:

اتفاقية بين «وادي طيبة» و«عِلم» لتطوير منتج الشهادات الأكاديمية الرقمية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الأحساء

مجلس إدارة غرفة الأحساء يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني الـ 90

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الأحساء بالتهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.