«العامة للتقاعد» تُودع أكثر من 6.8 مليار ريال بمعاشات نوفمبر

أودعت المؤسسة العامة للتقاعد، اليوم الاثنين، مبالغ المعاشات التقاعدية لشهر نوفمبر من العام الجاري، البالغة نحو أكثر من 6.8 مليار ريال صُرفت لحوالي 973 ألف متقاعد ومستفيد.

وأوضحت المؤسسة أنه تم إضافة بدل غلاء المعيشة للمعاشات التقاعدية لشهر نوفمبر لعام 2019م، لافتة إلى أن عملية الإيداع تتم عبر نظام «سريع» لجميع الحسابات البنكية للمتقاعدين والمستفيدين في مختلف البنوك العاملة في المملكة.

جدير بالذكر، أن المؤسسة العامة للتقاعد تقدم الكثير من الخدمات للمتقاعدين والمشتركين العسكريين والمدنيين؛ حيث تصرف المعاشات للمتقاعدين من موظفي الدولة المدنيين والعسكريين الذين أُحيلوا للتقاعد، بالإضافة إلى صرف المستحقات الشهرية للمستفيدين من أسرة المتقاعد المتوفى، والذين تقرر لهم صرف استحقاق شهري بموجب أنظمة التقاعد.

وتقدم المؤسسة، على بوابتها الإلكترونية، عددًا من الخدمات الإلكترونية المتكاملة، مُصنفة في حزم منفصلة؛ كي تتيح للمستخدم الدخول بسهولة إلى الخدمة التي يريدها وإتمام طلبه بشكل كامل دون الرجوع لمقر المؤسسة.

وتهدف إلى تقديم خدمات متميزة للمتقاعدين والمستفيدين والمشتركين، وبناء قدرات متميزة في الاستثمار وإدارة المخاطر، وإصلاح الأنظمة التقاعدية، بالإضافة إلى تحسين الهيكل التنظيمي والصحة التنظيمية، تعزيز الحوكمة، وتطوير رأس المال البشري.

اقرأ أيضًا: مؤسسة التقاعد.. مسيرة إنجازات متواصلة برؤية طموح

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.