العامة للتدريب

«العامة للتدريب» تدعم 90 ألف متدرب بأجهزة كمبيوتر محمول

كشفت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، اليوم الاثنين، عن تقديم أجهزة كمبيوتر محمول وأجهزة لوحية وشرائح بيانات لأكثر من 90 ألف متدرب ومتدربة في 185 منشأة تدريبية بمختلف مناطق المملكة؛ لضمان سير العملية التدريبية عن بُعد بشكل فعال.

وفي هذا السياق، أبان فهد العتيبي؛ المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أن المؤسسة تحرص على تقديم كل أشكال الدعم للمتدربين والمتدربات بما يحقق تأمين متطلبات التدريب عن بُعد.

وأوضح «العتيبي» أنه سيتم تقديم الدعم من خلال الخدمات الإرشادية بالمنشآت التدريبية التي بدورها تعمل على التواصل مع المتدربين الذين يواجهون تحديات في التدريب الإلكتروني، لافتًا إلى أن عمليات الدعم شملت توجيه المنشآت التدريبية بحصر أعداد المتدربين والمتدربات الذين يحتاجون تقديم إعانة في توفير خدمة التدريب عن بُعد.

وأكد أن صندوق المتدربين الفرعي بكل منشأة تدريبية سيتولى تقديم الدعم لهذه الشريحة، وتأمين شرائح وأجهزة اتصال للمتدربين، وفقًا لدراسة الحالات التي تنفذها المنشآت التدريبية.

اقرأ أيضًا:

ارتفاع عدد عمليات خدمة “مدى” للدفع عبر الإنترنت خلال الربع الأول من 2020

“تمهير” يودع أكثر من 17 مليون ريال مكافأة لـ 6215 متدرب

غرفة الرياض تطلق مبادرة «قد المسؤولية» للحد من آثار كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يوجه نصائح لتجنب التعثر في سداد القروض

وجه البنك المركزي السعودي “ساما” 5 نصائح يمكنهاالمساعدة في تجنب التعثر في سداد القروض؛ وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.