جامعة نجران

«العادات السبع للأشخاص ذوي الفعالية» دورة في جامعة نجران

نظمت جامعة نجران، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، ثاني دوراتها التدريبية للمجتمع عن بُعد، تحت عنوان «العادات السبع للأشخاص ذوي الفعالية»؛ حيث قدمها الدكتور ناجي الشريف.

وهدفت دورة «العادات السبع للأشخاص ذوي الفعالية» إلى إكساب المشاركين المبادئ الأساسية لتطوير الذات وفهم الشخصية، وتعزيز القدرات الذاتية لتوجيه الأشخاص نحو النجاح والانسجام مع بيئتهم.

وناقشت الدورة التدريبية التي نظمتها جامعة نجران “الرؤية الشخصية، والقيادة والإدارة الشخصية، وكذلك مبدأ القيادة المحوري، وسلطة العادات السبع المتضمنة التطبيقات ورؤى ما بعد العادات السبع”.

جدير بالذكر، أن الدكتور فلاح السبيعي؛ مدير جامعة نجران، أطلق، في مطلع مارس الجاري، منصة «إنجاز» الإلكترونية للدعم الفني، التي تسعى من خلالها عمادة تقنية المعلومات والاتصالات إلى تحويل تذاكر الدعم إلكترونيًا، بما يتماشى مع مسيرة التحول الرقمي للجامعة.

وأوضح الدكتور محسن حكمي؛ عميد عمادة تقنية المعلومات والاتصالات بالجامعة، أن منصة «إنجاز» الإلكترونية تهدف إلى تسهيل عملية التواصل بين منسوبي الجامعة والجهة المختصة لتقديم الدعم الفني خلال فترة قصيرة من الوقت، لا سيما تقديم الخدمة اللازمة بجودة عالية.

اقرأ أيضًا:

فيديو| “التجارة”: نعمل على تفعيل المزيد من تطبيقات التوصيل الإلكترونية

«تعليم منطقة عسير» تؤكد استمرار خطط دعم الطلاب عن بُعد

مركز دعم المنشآت بالرياض يطلق مبادرة جديدة لرواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.