الطيران المدني يشارك في معرض دبي للطيران 2019

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عن مشاركتها في معرض دبي للطيران 2019 ، بجانب عدد من الجهات الوطنية العاملة في قطاع الطيران المدني.

وينطلق معرض دبي للطيران 2019 خلال الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر الجاري، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت هيئة الطيران المدني  إن مشاركتها في المعرض تأتي بهدف تعريف الحضور بالفرص الاستثمارية واستعراض مشاريع قطاع الطيران المدني في بناء وتطوير وتحسين المطارات بالمملكة والبالغ عددها 28 مطارً.

وأكدت الهيئة أنها تستعد للمرحلة النوعية المقبلة على مستوى صناعة الطيران بعد فتح التأشيرة السياحية بالمطارات وبدء استقبال المملكة للوفود الزائرة بغرض السياحة.

من جانبه قال طلال بن إبراهيم العبيلان؛ مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي بالهيئة، إن المشاركة  في هذا التجمع المهم يأتي لإبراز إنجازات قطاع الطيران المدني واستعراض المشاريع القائمة وتأكيد تميز الطيران المدني في المملكة».

كما أعلن عن مشاركة العديد من الجهات في جناح الهيئة وهم: الهيئة العامة للاستثمار، وشركة الطيران المدني السعودي القابضة ممثلة بشركة مطارات الرياض والدمام، والخطوط السعودية، وفلاي ناس، وشركة تقنية الفضائية، والأكاديمية السعودية للطيران المدني.

تجدر الإشارة إلى أن المعرض يمثل منصة مستقلة لتسليط الضوء على أحدث التطورات والابتكارات والتقنيات الناشئة، والتقنيات والخدمات المتعلقة بالنقل الجوي، خاصة في ضوء التقديرات التي تشير لتضاعف أعداد المسافرين خلال الأعوام القادمة؛ مما يجعل صناعة النقل الجوي والمطارات تبحث عن طرق تمكنها من التعامل بفاعلية مع الأعداد المتزايدة للمسافرين، إضافة إلى تعزيز وترقية مرافقها.

 

اقرأ أيضا:

“الطيران المدني”: انتهينا من إعداد المخطط العام للمنطقة اللوجيستية بمطار الملك خالد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.