هيئة الطيران المدني

«الطيران المدني» تُلزم الناقلات الوطنية بإركاب حاملي هذه التأشيرات

ألزمت الهيئة الطيران المدني جميع الناقلات الجوية الوطنية بإركاب من يحمل تأشيرة كل من «الشنغن، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة».

وجاء إلزام هيئة الطيران المدني في تعميم عام لجميع الناقلات الجوية الوطنية، موضحة فيه شروط السماح لمن يحمل هذه التأشيرات.

وقالت إن السماح لهم بالدخول يكون بالشروط التالية: التأكد والتحقق من أن التأشيرة صالحة للاستخدام، وأن التأشيرة استخدمت لمرة واحدة على الأقل، وتحمل ختم الدولة المصدرة للتأشيرة.

ولفتت الهيئة إلى أن القرار يسري على جميع الجنسيات دون استثناء، ولجميع حاملي التأشيرة السياحية والتجارية للدول المذكورة، في حال توفر الشروط السابقة.

يذكر أن المملكة أقرت نظام منح تأشيرات سياحية بنهاية سبتمبر الماضي؛ حيث يمنح رعايا 49 دولة تأشيرات عند وصولهم للمطارات والمنافذ المعتمدة، ويتطلب من رعايا باقي الدول الحصول عليها من السفارات السعودية بالخارج.

 

اقرأ أيضا:

«التجارة» تؤكد: سعر البضائع المعروضة يشمل ضريبة القيمة المضافة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.