محطات الشحن الجوي

«الطيران المدني»: استمرار استقبال البضائع عبر محطات الشحن الجوي

أكدت هيئة الطيران المدني، اليوم الاثنين، استمرار استقبال البضائع عبر محطات الشحن الجوي في جميع مطارات المملكة على مدار الساعة.

ووضعت الهيئة عددًا من الإجراءات الاحترازية بالتعاون مع الجهات المعنية، وتضمنت إلزام المستفيدين وشركات الشحن الجوي العاملة في مطارات المملكة بتطبيق اشتراطات السلامة الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

ولفتت إلى أن الجهات المسؤولة اتخذت ما يلزم من احتياطات لتعقيم وتطهير مرافق محطات الشحن الجوي في مطارات المملكة.

وأوضحت أن هناك نقاط فحص طبية في جميع المحطات للعاملين والزوار، إضافة إلى تزويد الطواقم العاملة بكل وسائل الحماية والوقاية لتيسير تدفق السلع والخدمات لمدن المملكة بكل سلامة وأمان.

وطالبت الهيئة العامة للطيران المدني جميع شركات الشحن الجوي العاملة في مطارات المملكة بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المنفذة في المطارات واتباع الإرشادات الصحية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة قررت، مؤخرًا،  إيقاف الرحلات الداخلية لمواجهة فيروس كورونا وذلك لمدة 14 يومًا ابتداءً من السبت الماضي من الساعة 6 صباحًا، الموافق 26 رجب 1441هـ، 21 مارس 2020.

وأصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ اليوم الاثنين، أمرًا بفرض حظر التجوال الجزئي في المملكة؛ لمدة 21 يومًا؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:

الهيئة السعودية للمقاولين تدرس تأثير “كورونا” في قطاع المقاولات

«العامة للحبوب» تُنهي إجراءات الدفعة الثانية من الشعير العلفي

جامعة الأميرة نورة تستكمل برنامج «خدمات الحاسب الآلي» عن بُعد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نظام التوثيق

وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق

رفع الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني؛ معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء، الشكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.