الفلل الجاهزة

«الصندوق العقاري» يوجه رسالة بشأن موعد إيداع دعم «برنامج سكني»

طمأن صندوق التنمية العقارية مستفيدي برنامج «سكني»، مؤكدًا التزام الصندوق بإيداع الدعم الشهري للبرنامج، التابع لوزارة الإسكان والصندوق، في موعده المحدد شهريًا.

من جانبه، قال منصور بن ماضي؛ المشرف العام على صندوق التنمية العقارية: “دعم أرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم سيتم إيداعها لشهر مارس الحالي في وقتها المحدد، معللًا ذلك بمتانة وسرعة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها منظومة الإسكان والجهات التمويلية من البنوك وشركات التمويل”.

وأشار إلى أن هناك تكاملية في تقديم الخدمات بين الصندوق العقاري ومنظومة الإسكان والجهات التمويلية من القطاع الخاص تتميز بالسهولة والسرعة، بداية من تقدم المستفيد للحصول على “القرض المدعُوم” وحتى انتهاء الإجراءات بتوقيع عقد التمويل وحصوله على السكن الملائم، ومن ثم إيداع الدعم الشهري طيلة مدة العقد، وذلك بكل يسر وسهولة دون الحاجة للاستعانة بالموظفين أو زيارة الفروع.

ولفت إلى أن إنجاز العمل اليومي في صندوق التنمية العقارية مستمر، ولن يتأثر بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي وجهت بها حكومة خادم الحرمين الشريفين، والمتمثلة في تعليق الحضور لمقار العمل في جميع الجهات الحكومية لمدة (16) يومًا، مؤكداً حرص برنامج “سكني” على تملك المواطنين للسكن وإنهاء إجراءاتهم التمويلية دون تأخير.

يذكر أن الصندوق العقاري يتيح أكثر من 30 خدمة إلكترونية لعموم المواطنين عن بُعد دون الحاجة لزيارة الفروع، إضافة إلى تطبيق المستشار العقاري الذي سيسهم في تسهيل وتيسير تملك السكن في أسرع وقت ممكن.

وخصص الصندوق فريقًا يعمل على مدار الساعة عن بعُد لمساندة أو تقديم الدعم، وذلك تسهيلًا لإجراءات الحصول على التمويل المدعوم بكل يسر وسهولة، كما أن مركز العناية بالمستفيد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي مهيأة للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة عن كل ما يتعلق بالبرامج والمبادرات والحلول التمويلية والسكنية.

 

اقرأ أيضا:

أكاديمية مسك تعقد ملتقى النقاش الثاني بعنوان “البلوك تشين وخصوصية البيانات”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تنظم ملتقى “استشارتك” لرواد الأعمال

تنظم الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم بالتعاون مع عيادات الأعمال، يوم الاثنين الموافق 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.