الصندوق الصناعي

الصندوق الصناعي يحصل على جائزتين دوليتين في التحول الرقمي

حصل الصندوق الصناعي، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية، على جائزتي الفئة الذهبية ضمن جوائز “ستيفي” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ حيث نال الجائزة الذهبية للابتكار في معلومات الأعمال ومواقع التطبيقات ضمن فئات جوائز مواقع الويب والتطبيقات؛ وذلك لابتكاره نظام “تمكين” الإلكتروني للتقديم ومتابعة القروض.

جوائز الصندوق الصناعي

ونال الصندوق الجائزة الذهبية أيضًا ضمن نفس الفئة عن التطبيق الإلكتروني للهواتف المحمولة الخاص بعملاء الصندوق الصناعي.

وحصل الصندوق الصناعي على جائزتي “ستيفي” بناءً على نتائج رحلة التحول الرقمي التي قام بها الصندوق؛ حيث أُعيد تصميم العمليات وأتمتة أكثر من 300 إجراء، بجانب إطلاق نظام “تمكين” الإلكتروني للتقديم ومتابعة القروض بالإضافة إلى تطبيق الهواتف المحمولة لخدمة العملاء.

وأسهمت مساعي رحلة الصندوق الصناعي في التحول الرقمي في ارتفاع عدد القروض المعتمدة بنسبة 38% وارتفاع القدرة الاستيعابية لمعالجة القروض ودراستها إلى 3 أضعاف، بالإضافة إلى تقليص مدة إجراءات الحصول على القروض بنسبة 53% لتنخفض من 11 شهرًا إلى 5 أشهر فقط وفقًا للمعاير العالمية.

يُذكر أن جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هي البرنامج الوحيد المتخصص بتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد المنطقة والمتاح للشركات والأفراد في 17 بلدًا؛ حيث يُحدّد الفائزون بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية عبر متوسط الدرجات من جانب أكثر من 60 محترفًا حول العالم عبر 6 لجان تحكيمية.

اقرأ أيضًا:

المملكة الأولى عالميًا في استجابة الحكومة ورواد الأعمال لجائحة كورونا

جامعة الأمير سطام تعلن عن فتح باب القبول في برامج للماجستير

مركز دلني يختتم برنامج “التسويق الرقمي لتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رجال الأعمال

“القصبي” يلتقي رجال الأعمال في مجلس الأعمال السعودي المصري

أكد الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة وزير الإعلام المكلف، على حرص المملكة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.