«الصندوق الصناعي» و «مسك الخيرية» يوقعان مذكرة تفاهم في مجال التدريب

كشف صندوق التنمية الصناعية السعودي، عن توقيع مذكرة تفاهم أمس الأربعاء، مع مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، لتعزيز الشراكة في البرامج التدريبية المتخصصة لمنسوبي الجهتين.

وأوضح صندوق التنمية الصناعية السعودي، أن مذكرة التفاهم تهدف إلى تعزيز وتقوية الشراكة مع مؤسسة «مسك الخيرية»، للتعاون في البرامج التدريبية المتخصصة لمنسوبي الجهتين، ومنسوبي منظومة الصناعة وعملاء الصندوق الصناعي.

وقع الاتفاقية كل من، الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل؛ الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الصناعية، والدكتور بدر بن حمود البدر؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة مسك الخيرية.

وبموجب الاتفاقية، يبحث الجانبان أوجه الاستفادة من البرامج والاتفاقيات القائمة لدى الطرفين مع المؤسسات المالية والتعليمية العالمية؛ وذلك لإيجاد فرص لتقديم دورات تعليمية ومنح للتدريب التعاوني لشباب المملكة في الصندوق الصناعي والمؤسسات العالمية.

وتأتي الاتفاقية في إطار التعاون القائم بين الجهات الحكومية وغير الحكومية، والذي يهدف إلى توظيف الإمكانيات بشكل أفضل وصحيح، وهو ما يُسهم في فتح آفاق أوسع واستثمار أفضل للخبرات في جميع المجالات.

جدير بالذكر، أن الصندوق الصناعي يمتلك خبرة تتجاوز الـ45 عامًا من التدريب والتأهيل المتخصص والتدريب المشترك، مع العديد من الجهات والمؤسسات داخل وخارج المملكة.

اقرأ أيضًا: صندوق التنمية الصناعية السعودي يطلق منتجًا تمويليًا متعدد الأغراض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طيّب

شركة “طيّب” للرعاية الطبية المنزلية تغلق جولة استثمارية كبرى

أغلقت شركة “طيّب” المتخصصة بالرعاية الطبية المنزلية جولة استثمارية لم يتم الافصاح عن قيمتها، بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.