الصندوق السعودي للتنمية

«الصندوق السعودي للتنمية» يُوقّع وثيقة ضمان بـ 64 مليون ريال

كشف الصندوق السعودي للتنمية، اليوم الثلاثاء، عن توقيع وثيقة ضمان صادرات سعودية مع شركة “تبوك للصناعات الدوائية”؛ من خلال برنامجه الخاص بالصادرات السعودية، موضحًا أن هذه الوثيقة تهدف إلى تغطية عمليات الشركة التصديرية بقيمة إجمالية تصل إلى 64 مليون ريال.

ووقعت الوثيقة بمقر الصندوق يوم الاثنين الموافق 12 / 4 / 1441هـ، ووقعها كلٌ من: الدكتور خالد بن سليمان الخضيري؛ نائب رئيس الصندوق السعودي للتنمية والعضو المنتدب، ومحمد بن عبد الله الحقباني؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة “أسترا الصناعية”.

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور خالد بن سليمان الخضيري؛ نائب رئيس الصندوق السعودي للتنمية، أن توقيع وثيقة الضمان يأتي ضمن الأهداف التي يسعى الصندوق، من خلال برنامج الصادرات السعودية، إلى تحقيقها؛ تشجيعًا للصادرات الوطنية، وتنميتها، وتعزيز المحتوى المحلي، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

العمل والتنمية الاجتماعية تطبق آلية جديدة لتحمل المقابل المالي للعمالة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.