جائزة الفريق المبتكر

«الصحة» تفوز بـ «جائزة الفريق المبتكر» في دبي

فازت وزارة الصحة بالمركز الأول في «جائزة الفريق المبتكر» ضمن جائزة «حمدان بن محمد للابتكـار في إدارة المشاريع».

وتسلم جائزة الفريق المبتكر المهندس فهد بن صالح العزام؛ وكيل وزارة الصحة المساعد للتمكين قائد الفريق، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مؤخرًا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأسس فريق الصحة مكتب إدارة المشاريع المؤسسي وفق أفضل الممارسات العالمية بهذا المجال، عبر مشروعهم الذي تم تصميمه لملائمة متطلبات العمل في وزارة الصحة.

ويربط هذا النظام 20 إدارة إقليمية منتشرة في جميع مناطق المملكة مع المركز الرئيس في العاصمة الرياض، وقد تمكن الفريق من إنجاز المشروع بشكل مبتكر من خلال استخدام منهجية التفكير التصميمي.

يُشار إلى أن أبرز المهام التي يتولاها مكتب إدارة المشاريع المؤسسي بالصحة: ضمان ربط مشاريع الوزارة بالأهداف الاستراتيجية لها، وتقديم تقارير دورية للقيادات على أداء الوكالات والمناطق بما يضمن سير المشاريع حسب الخطة المعتمدة، وتمكين الوكالات في الوزارة والمديريات في المناطق من تطبيق منهجية معتمدة متوافقة مع أفضل الممارسات العالمية.

اقرأ أيضًا:

وفد صيني يزور هيئة المواصفات والمقاييس لبحث التعاون المشترك

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة

تنظم غرفة الشرقية، ممثلة بلجنة الزراعة والغذاء، لقاء يستعرض مبادرات فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.