الصادرات السعودية تُوقّع اتفاقية تعاون مع إحدى الشركات الوطنية

وقّعت هيئة تنمية الصادرات السعودية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع إحدى الشركات الوطنية، أمس الأربعاء، في مقرها بالرياض، وذلك بحضور المهندس صالح السلمي؛ الأمين العام لهيئة تنمية الصادرات السعودية.

جاءت هذه الاتفاقية؛ بهدف تعزيز وزيادة الصادرات السعودية؛ بمجال تجارة الجملة والتجزئة في المواد الغذائية والمنتجات الاستهلاكية، علمًا بأن المنتجات المستهدفة للتصدير هي المنتجات ذات المنشأ السعودي، التي يتم إنتاجها من خلال المصانع والمعامل المرخصة في المملكة العربية السعودية، ولديها شهادات تؤهلها للتصدير، ووكيل أو موزع.

وستتولى الهيئة، كجزء من مهامها ومسؤوليتها، تعزيز وتنمية الصادرات السعودية بالسعي لتقديم الممكنات اللازمة للشركة، وفقًا للضوابط والإجراءات المعتمدة لديها.

من جانبه، أكد المهندس صالح السلمي؛ الأمين العام لهيئة تنمية الصادرات السعودية، أن الاتفاقية تُعزز جهود “الصادرات السعودية”؛ من أجل دعم المصدرين وترويج منتجاتهم وخدماتهم للتوسع في الأسواق الدولية، بما يترجم رؤية المملكة 2030م وأهدافها الساعية إلى رفع نسبة الصادرات غير النفطية من 16% إلى 50% من إجمالي قيمة الناتج المحلي؛ سعيًا لتلبية تطلعات القيادة الرشيدة نحو تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني.

اقرأ أيضًا:

هيئة تنمية الصادرات توقع اتفاقية تعاون مع “سابك”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخليج للتدريب والتعليم

“الخليج للتدريب” توقع عقدًا مع “الوطنية للإسكان” بقيمة 18.8 مليون ريال

وقعت شركة الخليج للتدريب والتعليم، عقدًا مع الشركة الوطنية للإسكان لتقديم خدمة التسويق والمبيعات لبرنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.