الصادرات السعودية

«الصادرات السعودية» تقدم خدمات جديدة عن بُعد

دعت هيئة الصادرات السعودية المهتمين بمتابعة الأدوات المساعدة للتصدير، والتي توفرها الهيئة عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

وقالت هيئة الصادرات السعودية عبر حسابها الرسمي على “تويتر” :”أثناء عملك عن بعد، بإمكانك الاستفادة من الأدوات المساعدة للتصدير؛ حيث توفر مجموعة تعليمية متنوعة لتطوير مهاراتك وجاهزية منشأتك للتصدير صدر بوعي”.

وتضمنت أدوات المساعدة التي وفرتها الهيئة إلكترونيًا التالي: “أدوات مساعدة لدراسة السوق،خطة التصدير، مواقع مهمة للمصدرين، أدوات مساعدة للتجارة الإلكترونية”.

وشملت أيضًا: “معرفة إلكترونية، أدوات مساعدة للمنشآت المتوسطة والصغيرة، مؤسسات ائتمان وتمويل الصادرات، كيف تحمي أفكارك؟، التعاملات البنكية الدولية”.

ولفتت الهيئة إلى أنه على المهتمين الاستفادة من المجموعة التعليمية التي توفرها من هنا.

وكانت المملكة فرضت حظر التجوال الجزئي على مستوى مناطقها كافة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، والذي بدأ تطبيقه الاثنين الماضي؛ على أن يستمر على مدار 21 يومًا.

وجاء قرار الحظر كإجراء احترازي لمنع تفشي الفيروس؛ فيما استثنت المملكة عدة قطاعات من القرار، والتي تضمنت: الأنشطة الحيوية: (قطاع الأغذية: كالتموينات والسوبر ماركت ومحال بيع الخضار والدواجن واللحوم والمخابز والمصانع والمعامل الغذائية).

وشملت القطاع الصحي: (كالصيدليات وما في حكمها والعيادات الطبية  والمستشفيات والمختبرات ومصانع ومعامل المواد والأجهزة الطبية)، وقطاع الإعلام بمختلف وسائله.

اقرأ أيضًا:

فيديو| “التجارة”: نعمل على تفعيل المزيد من تطبيقات التوصيل الإلكترونية

«الغذاء والدواء» تتابع توفر المخزون الغذائي في جازان

مركز دعم المنشآت بالرياض يطلق مبادرة جديدة لرواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نائب أمير منطقة جازان

نائب أمير منطقة جازان يرعى ملتقى” أدوات التمويل وآليات الاستفادة منها”

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.