الصادرات السعودية

“الصادرات السعودية” تشارك في معرض الخمسة الكبار في دبي

افتتح، اليوم الاثنين الموافق 25 نوفمبر الجاري، معرض الخمسة الكبار، فعالياته في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، بمشاركة هيئة تنمية الصادرات السعودية “الصادرات السعودية”.

ومن المقرر أن يختتم معرض الخمسة الكبار، يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر الجاري، في دبي وذلك للمرة السابعة على التوالي، علمًا بان الهيئة ترعاه رعاية بلاتينيه؛ وذلك ضمن جهودها لتسليط الضوء على الفرص السوقية العالمية في قطاع البناء والانشاءات وكيفية زيادة حصة المملكة به.

من جهته، شهد جناح الصادرات السعودية، مشاركة 44 شركة وطنية، ليصل بذلك مجموع الشركات التي شاركت في المعرض منذ عام 2013 إلى أكثر من 380 شركة وطنية رائدة في قطاع البناء.

وتأتي مشاركات الشركات في المعرض؛ بهدف تعريف دول العالم على المميزات التنافسية التي تمتلكها صناعة البناء والتشييد السعودية.

وتنظم الهيئة _ خلال المعرض _ سلسلة من اجتماعات مطابقة الأعمال بين المصدرين السعوديين، والمشترين المحتملين؛ بهدف إيجاد فرص نوعية للمنتجات السعودية، بما يحقق انفتاحًا أشمل على الأسواق الدولية.

الجدير بالذكر أن مشاركة الهيئة السعودية، تؤكد حرصها على تعزيز الصناعات المحلية، وفتح قنوات تصديرية جديدة للشركات السعودية في الأسواق الإقليمية والدولية، فضلاً عن التأكيد على دورها في الترويج للمنتجات والخدمات الوطنية، وزيادة الحصص السوقية لها في الأسواق العالمية بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

مؤشر الأسهم السعودية يغلق على ارتفاع عند 8013.69 نقطة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.